المال مادة الشهوات. ( نهج البلاغة ٤: ١٥)      خالطوا الناس مخالطة إن متم بكوا عليكم وإن عشتم حنّوا إليكم. ( نهج البلاغة ٤: ٣)        ليس كل طالب يصيب ولا كل غائب يؤوب. ( نهج البلاغة ٣: ٥٣)      ما أكثر العبر وأقل الاعتبار. ( نهج البلاغة ٤: ٧٢)        أمسك عن طريق إذا خفت ضلالته، فإن الكف عند حيرة الضلال خير من ركوب الأهوال. ( نهج البلاغة ٣: ٣٩)      

الجامعة الإسلامية لعلوم أهل البيت عليهم السلام

توفر الجامعة الإسلامية للطالب والأستاذ والباحث والعالم جميع الوسائل المتاحة لتوفير المواد العلمية والمصادر الأساسية التي يحتاجونها في دراستهم وبحوثهم ومسيرتهم التعليمية.
    ويشترك في إعداد هذه المواد مجموعة من الأقسام العلمية والثقافية، كقسم الدروس، والبحوث، والمكتبة، والتوثيق، والأرشفة، والتعلم عن بعد، وغيرها....
    يقوم قسم (الدروس) في الجامعة الإسلامية، بتهيئة الدروس والمحاضرات التي يلقيها كبار الأساتذة في الحوزة العلمية ودروس المراحل  المتقدمة طبقا للمنهاج المعمول بها، حيث يستطيع الطالب إكمال دراسته بطريقة سهلة، متجاوزا القيود الزمانية والمكانية وكثيرا من المعوقات التي تمنعه من مواصلة دروسه ومراحله التعليمية أو حتى مجرد التفكير بالالتحاق بالحوزات العلمية، وسوف يجد الباحثون من خلال تلك الدروس مادة مرجعية مهمة لتوثيق أو توضيح فكرة.

    • دروس
    • مكتبة
    • بحوث
  • مكتبة الجامعة
كتاب الشهر

إجازات الحديث
قراءة

 ادخل




 احفظ كلمة المرور
إحصائيات
الکتب: 2872
الأعضاء: 552
المتواجدون: 15
مشاهدات اليوم: 440
مجموع الزيارات: 6763494